U3F1ZWV6ZTU1ODc0MTE1MTU5NTYyX0ZyZWUzNTI1MDIyMzMyNTY0MQ==

ألعاب حربية عسكرية للاندرويد والايفون يجب عليك تجربتها



بفضل سهولة الوصول وتغييرات الاتجاهات، أصبح لعب الألعاب على الهاتف الذكي أمرًا لا غنى عنه، خاصةً عندما يتعلق الأمر بألعاب الحرب على أجهزة Android، سواء عبر الإنترنت أو بدون اتصال.

في الوقت الحالي، تم تطوير العديد من ألعاب الحرب ذات الرسومات التي تضاهي ألعاب الكونسول، بالإضافة إلى طريقة لعب رائعة. هذا النوع من الألعاب هو الأكثر انتظارًا من قبل محبي ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم.

تُقدم ألعاب الحرب تجربة لعب مثيرة وتحديًا مليئًا بالأدرينالين. ستحتاج إلى التصرف والتفكير بسرعة للفوز بالمعارك.

1. Brother in Arms 3

عندما يتعلق الأمر بأفضل ألعاب الحرب للأندرويد مع جودة رسومات واقعية، فإن الإجابة هي Brother in Arms 3. تم تطوير لعبة الحرب الشهيرة هذه على نظام Android بواسطة مطور الألعاب الشهير Gameloft.

Brother in Arms 3 هي لعبة FPS مشهورة تتضمن وضع لعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت. لذا يمكنك التعاون مع لاعبين آخرين لإكمال مختلف المهام الصعبة.

تعتبر Brother in Arms 3 أيضًا من أفضل ألعاب الأندرويد عبر الإنترنت التي يمكن لعبها بدون اتصال بالإنترنت. ما هو أكثر إثارة للاهتمام، أن هذه اللعبة تم لعبها بنشاط من قبل أكثر من 10 ملايين لاعب.

2. World War Heroes 2

كما يوحي اسمها، ستعيدك لعبة World War Heroes 2 إلى زمن الحرب العالمية الثانية التي قتلت ملايين الضحايا. هنا، سيتمكن اللاعب من الشعور حقًا بأجواء الحرب العالمية الثانية مع الأسلحة والمركبات التي كانت سائدة في ذلك العام.

ستجعل لعبة World War Heroes 2 اللاعب جنديًا حيث تكون مهمته الرئيسية هي القضاء على العدو. بالإضافة إلى الرسومات الرائعة، تقدم World War Heroes 2 أيضًا 7 أوضاع لعب صعبة، بما في ذلك Bomb Match و Death Match و Team Squad.

3. Modern Combat 5

تليها Modern Combat 5، وهي لعبة حرب من Gameloft تم لعبها من قبل 100 مليون مستخدم Android وستستمر في الزيادة.

Modern Combat 5 هي واحدة من أفضل ألعاب FPS التي يمكن لعبها على Android لأنها تتمتع بلعب مستقبلي ورسومات واقعية.

في هذه اللعبة، يمكن للاعب استخدام أحدث الأسلحة الحديثة وبدلات الدروع الرائعة، لذا اختر أفضل الأسلحة والدروع لكي تتمكن من هزيمة العدو بسهولة. بالإضافة إلى إمكانية اللعب بمفردك في وضع لاعب واحد، يمكنك أيضًا اللعب مع أشخاص آخرين في وضع لاعبين متعددين.

4. N.O.V.A Legacy

اذا كنت تبحث عن لعبة حرب جديدة تدور أحداثها في المستقبل، فيمكنك لعب N.O.V.A Legacy. تقدم لعبة الحرب هذه التي طورتها Gameloft تجربة لعب ممتعة مع أسلوب لعب ومشاهد مذهلة.

في N.O.V.A Legacy، سيلعب اللاعب دور Kal Wardin، وهو محارب مخضرم لا يزال يتمتع بمهارات قتالية قوية. هناك 3 أوضاع لعب مليئة بالتحديات التي تحفز الأدرينالين، وهي Story Mode و Special Ops و Shadow Mission.

5. Call of Duty Mobile

Call of Duty هي امتياز لعبة أسطوري حقق دائمًا النجاح على جميع منصات ألعاب الفيديو تقريبًا. في إصدار Android الخاص به، تقدم Call of Duty مجموعة كاملة من جوانب اللعبة، بدءًا من طريقة اللعب والرسومات والبيئة وغيرها الكثير.

ستمنحك Call of Duty Mobile تجربة لعب لعبة FPS battle royale بطريقة مختلفة تمامًا عن الألعاب المماثلة. يمكنك استخدام الأسلحة والدروع والقتال في خريطة تشبه Call of Duty على جهاز الكمبيوتر، بالتأكيد ستكون ممتعة ومليئة بالأدرينالين.

6. StarWarfare 2: Payback

لعبة الحرب التالية على Android هي StarWarfare 2: Payback، والتي ستدعو اللاعبين إلى خوض معركة ضد وحوش الفضاء بأسلحة مستقبلية. تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة بين مستخدمي Android، حيث تم تنزيلها أكثر من 1.5 مليار مرة.

بالمقارنة مع الإصدار السابق، فإن StarWarfare 2: Payback أكثر إثارة حيث تقدم أوضاع لعب أكثر. في هذا الإصدار، سيواجه اللاعب أيضًا أعداء على شكل وحوش مرعبة أقوى بكثير.

7. WarWings

اذا كنت تشعر بالملل من لعب ألعاب الحرب من نوع FPS، فإننا ننصحك بتجربة Wing of Steel. تقدم هذه اللعبة إحساسًا بلعب لعبة حرب مختلفة تمامًا، حيث يلعب اللاعب دور طيار مقاتل مع إحساس مثير.

بصفتك طيارًا مقاتلًا، يجب أن تكون ماهرًا للغاية في استهداف الأجسام المتحركة باستمرار بينما يتطلب منك ذلك أيضًا أن تكون رشيقًا دائمًا لتجنب الرصاص الموجه إليك. تسمح لك هذه اللعبة التي تم تنزيلها أكثر من مليون مرة بالطيران بطائرة مقاتلة من اختيارك.

8. Gunship Strike 3D

لعبة الحرب التالية على Android التي نوصي بها هي Gunship Strike 3D، والتي تقدم حربًا واقعية بين طائرات الهليكوبتر. نعم، في هذه اللعبة ستلعب دور مدفعي/مُطلق نار طائرة هليكوبتر بمهمة إسقاط أكبر عدد ممكن من طائرات الهليكوبتر المعادية.

تأتي Gunship Strike 3D برسومات ثلاثية الأبعاد تُلبي احتياجات اللاعب بأعلى قدر من التفاصيل والجودة. يتوفر العديد من أنواع طائرات الهليكوبتر التي يمكن فتحها والتي تتمتع بمزايا مختلفة لإكمال حوالي 40 مستوى لعبة صعب.

9. Warship Battle: 3D World War II

التالي هو Warship Battle: 3D World War II، الذي يحمل مفهوم الحرب العالمية الثانية مع السفن الحربية. يمكن أن تكون هذه اللعبة الخيار الأمثل إذا كنت قد سئمت من ألعاب الحرب المليئة بإطلاق النار الوحشي.

من خلال Warship Battle: 3D World War II، يُطلب من اللاعب أن يكون قادرًا على التحكم في سفينة حربية ضخمة لإسقاط الهدف. هناك العديد من أنواع الأسلحة الحديثة التي يمكن استخدامها لشل حركة العدو بشكل فعال، فتأكد من أن الهدف لا يخطئ.

توفر Warship Battle: 3D World War II أيضًا العديد من أوضاع اللعبة الصعبة التي ستجعل اللاعب لا يشعر بالملل. يمكنك لعب حلقات ومهام قتالية مقتبسة من تاريخ الحرب العالمية الثانية الحقيقي.

10. Enemy Strike 2

لعبة الحرب التالية ذات الرسومات المذهلة هي Enemy Strike 2، والتي ستدعوك إلى خوض معركة ضد أعداء فضائيين ذكاء. تم تطوير Enemy Strike 2 بواسطة Killer Bean Studios وتم تنزيلها بواسطة 5 ملايين مستخدم Android.

من خلال هذه اللعبة، يمكن للاعبين تجربة الإحساس بالحرب ضد الفضائيين باستخدام أسلحة مستقبلية في ساحة معركة فضائية واقعية. توفر لعبة FPS هذه حوالي 30 نوعًا من الأسلحة التي يمكن ترقيتها و 8 مناطق قتال صعبة تثير الأدرينالين.

11. Cover Fire

Cover Fire هي لعبة حرب يمكن للاعبين فيها أن يصبحوا قناصًا سيقومون بشلّ الأهداف بطريقة هادئة. إذا كنت لا تحب ضجيج ألعاب إطلاق النار الوحشية، يمكنك تجربة لعب Cover Fire.

في هذه اللعبة، يجب على اللاعبين مراقبة العدو من مسافة بعيدة دون أن يتم رصدهم ثم استهدافهم. سيضيف كل عدو يتم شلّه 3 ثوانٍ إضافية إلى الوقت، لذا فكلما زاد عدد الأعداء الذين تم شلّهم، زاد الوقت الذي يبقى فيه اللاعب في اللعبة.

ألعاب الحرب على Android هي بالفعل أحد أنواع الألعاب التي يفضلها العديد من اللاعبين. تحظى ألعاب الحرب المذكورة أعلاه بشعبية كبيرة حتى أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة. هذا أمر طبيعي للغاية لأنه بالإضافة إلى اللعب والقصة المميزين، تتمتع الألعاب المذكورة أعلاه أيضًا بأفضل الرسومات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة