recent
أخبار ساخنة

أفضل 7 العاب زومبي وأكثرها إثارة على الاندرويد

الصفحة الرئيسية
العاب زومبي

في الآونة الأخيرة، اجتاحت فكرة العاب زومبي عالمنا، تاركةً بصمة واضحة على مختلف جوانب ثقافتنا، بما في ذلك الأفلام والكتب وألعاب الفيديو. تجذب هذه المخلوقات المرعبة، التي تسعى وراء البشر لأكل أدمغتهم، اهتمامًا هائلاً، مما يفسر انتشارها الواسع في عالم الترفيه.

ولم تُغفل ألعاب الفيديو هذا الجنون، حيث باتت ألعاب الزومبي شائعة بشكل لا مثيل له. فمنذ ظهور وحدات التحكم الأولى، أبدع المطورون العديد من الألعاب التي تتناول هذا الموضوع، بدءًا من سلسلة Resident Evil الأسطورية وصولًا إلى لعبة Plants vs Zombies المسلية للجميع. وتتوفر هذه الألعاب على مختلف المنصات، من أجهزة الكمبيوتر الشخصية إلى بلاي ستيشن وإكس بوكس وأجهزة الأندرويد، لتلبية احتياجات جميع اللاعبين.

حسنًا ، في هذا المقال، ستقوم ترشيحات باستعراض أفضل العاب زومبي التي يمكنك لعبها على أجهزة Android. إليك القائمة.

1. Garena Undawn

ستلعب لعبة Undawn من منظور الشخص الثالث، في عالم ما بعد نهاية العالم مليء بالزومبي، وتقدم تجربة غامرة تجذب عشاق ألعاب البقاء على قيد الحياة.

ولكن Undawn ليست مجرد لعبة إطلاق نار تقليدية، بل تقدم مفهومًا أكثر عمقًا. ففي هذه اللعبة، ستكون مسؤولًا عن مساعدة الشخصية الرئيسية على البقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي.

ستساعدها في بناء مأوى آمن، والبحث عن الطعام، والحفاظ على صحتها ونظافتها، وضمان حصولها على قسط كافٍ من النوم. كل هذه المهام ضرورية لضمان بقائها على قيد الحياة في عالم مليء بالمخاطر.

تتميز Undawn بعالم مفتوح واسع يسمح لك باستكشافه بحرية. يمكنك التجول في الأرجاء واكتشاف أسراره، لكن لا تنسَ مهامك الرئيسية التي عليك إكمالها من أجل البقاء على قيد الحياة.

نحن نحب أيضًا القصة في Garena Undawn. ستلعب دور ناجٍ قوي يحاول البقاء على قيد الحياة في وقت نهاية العالم من الزومبي. خلال رحلتك، ستلتقي بمجموعات أخرى من الناجين تُعرف باسم "الغراب".

تحت إشراف كين، القائد، ستنفذ كل مهمة صعبة يتم تكليفك بها. لن تكون بمفردك، في مهمتك الأولى سترافقك شيري. إنها زميلة في الفريق وصديقة قديمة لشخصيتك.

ما نحبه في لعبة Garena Undawn هو نظام التصنيع. يمكنك صنع مجموعة متنوعة من العناصر من الصفر، بما في ذلك الرصاصات والأسلحة.

قد لا يكون مفهوم اللعبة أو قصتها أو رسوماتها جديدًا تمامًا، لكن كل هذه الجوانب تجعل Garena Undawn واحدة من أفضل العاب زومبي لنظام الاندرويد. هل ترغب في تجربتها؟

2. Dead Effect 2

سلسلة Dead Effect هي لعبة إطلاق نار لا يجب الاستهانة بها. يتميز Dead Effect 2 برسومات عالية الجودة.

استعد لمغامرة ملحمية في عالم مليء بالمخلوقات المرعبة! انغمس في تجربة لعب تقمص الأدوار (RPG) المُذهلة، حيث ستتمكن من ترقية شخصيتك، رفع مستواها، وتطوير مهاراتها لتصبح محاربًا لا يُقهر.

انضم إلى جين فراي، بطلة قتلى الزومبي الشهيرة، في رحلتها المليئة بالتحديات. استخدم مهارات جين الفريدة في القتال باستخدام المسدس والبندقية، وواجه أعداءً مرعبين في معارك حماسية.

مع كل مهمة تُنجزها، ستزداد قوة جين وتكتسب مهارات جديدة. هل ستتمكن من هزيمة أعتى الأعداء والوصول إلى قمة المجد؟

انطلقنا في مهمتنا الأولى برفقة جين داخل سفينة فضائية غامضة. كانت مهمتنا مزدوجة: تشغيل مولد الطاقة في المركبة والقضاء على جميع الزومبي، بما في ذلك الكلاب الإلكترونية المروعة. لم تكن مهمة سهلة، حيث تطلب الأمر رصاصتين على الأقل لإسقاط زومبي واحد.

استحوذت علينا اللعبة بأجوائها المميزة التي تذكرنا بسلسلة Star Trek وألعاب الرعب الكلاسيكية على وحدات التحكم.

3. DEAD TRIGGER 2 - Zombie Survival Shooter

إذا كنت تعتقد أن رسومات لعبة Into the Dead جيدة جدًا ، فستجد ما هو أفضل في لعبة DEAD TRIGGER 2 - Zombie Survival Shooter.

نطلق في رحلة مثيرة عبر 10 مناطق مميزة حول العالم، من المدن المزدحمة إلى قمم الجبال الشاهقة، وصولاً إلى الغابات البكر، واكتشف 35 بيئة فريدة مليئة بالتحديات والمغامرات!

لا داعي للقلق من قضاء ساعات طويلة في مهمة واحدة، فمع هذه اللعبة، ستتمكن من إكمال جميع المهام في وقت قصير! استمتع بتجربة سريعة وفعالة مليئة بالإثارة والتشويق.

اكتشف مهارات التجميع وصنع العناصر، وقم بتصنيع مسكنات الألم بنفسك لإعادة ملء صحتك واستمرارية تقدمك في اللعبة.

قد لا تتمتع اللعبة بأفضل الرسومات، لكنها تُعوض ذلك بتجربة لعب سلسة بفضل عناصر التحكم التلقائية التي تُغنيك عن الضغط المتكرر على الأزرار.

4. Into the Dead 2

Into The Dead 2 هي لعبة زومبي رائعة تُعد بمثابة تكملة مُحسّنة للنسخة الأولى. تأتي اللعبة الجديدة بميزات مُتعددة ورسومات مُذهلة، مما يجعلها تجربة غامرة ومليئة بالتحديات.

ما يميز Into The Dead 2:

  1. قصة مُقنعة: ستنغمس في عالم مليء بالتشويق مع قصة مُحكمة تجذب انتباهك من البداية للنهاية.
  2. تمثيل صوتي رائع: يُضفي التمثيل الصوتي الاحترافي لمسة واقعية على اللعبة ويُعزز من شعورك بالمغامرة.
  3. رسومات مُذهلة: استمتع بتجربة بصرية مُذهلة مع رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تُضفي لمسة سينمائية على اللعبة.
  4. مُهمة أساسية: هدفك الأساسي في اللعبة هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة من خلال القضاء على أكبر عدد من الزومبي.

مثل ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة ، فإن Into The Dead 2 أيضًا لديها خيار لصنع الأسلحة. كلما ارتفع مستوى اللعبة ، كلما كانت الأسلحة المستخدمة أفضل ، كلما كان من الصعب القضاء على الزومبي. لذا ، هل تريد أن تلعبه؟ قم بتنزيل اللعبة مباشرة من Google PlayStore.

5. Prey Day

يُمكن تشبيه لعبة Prey Day بلعبة الزومبي على الكمبيوتر Project Zomboid. في هذه اللعبة، لا يتعين عليك فقط خوض معارك ضد الزومبي. كلاعب، ستُطلب منك مساعدة الشخصية الرئيسية على البقاء على قيد الحياة.

تفتح عينيك ببطء على مشهد غريب في المستشفى، لا تتذكر كيف وصلت إلى هنا، لكنك تشعر بغياب تام للطواقم الطبية. يلفّك شعور بالخوف والارتباك مع سماع أصوات غريبة قادمة من الممرات. تهمس كلمة واحدة في ذهنك: "الزومبي!".

لحسن الحظ، تتمكن من الهروب من المستشفى والعثور على ملجأ آمن على خريطة قديمة. يصبح هذا المنزل ملاذك من جحافل الزومبي المتوحشة.

يوفر لك هذا المأوى فرصة ثمينة للبقاء على قيد الحياة. فيمكنك زراعة الطعام لسد جوعك، وبناء بئر للحصول على ماء الشرب، وجمع الموارد الطبيعية من خلال استكشاف محيطك.

تتميز لعبة Prey Day بتنوع مهامها، مما يمنع الملل من التسلل إليك. لن تقتصر مهمتك على البقاء على قيد الحياة من خلال توفير الطعام والمأوى، بل ستحتاج أيضًا إلى الحفاظ على صحة شخصيتك عن طريق مراقبة مؤشرات الجوع والتعب.

تُتيح لك اللعبة صنع أدوات مفيدة مثل الفأس والمطرقة لجمع الموارد بشكل أكثر كفاءة. كما يمكنك استخدام الأسلحة، مثل السيوف، للدفاع عن نفسك ضد الزومبي. تتميز المعارك في اللعبة بواقعيتها، حيث يمكنك القضاء على الزومبي بضربتين فقط إذا وجهت ضرباتك بدقة.

Prey Day مناسبة للعب، خاصة إذا كنت تبحث عن لعبة زومبي بمفهوم مختلف. قم بتنزيل Prey Day من متجر Google Play.

6. Dead Zed

نجح Dead Zed في جعل فريق ترشيحات يشعر بالراحة أثناء اللعب. ستأخذك هذه اللعبة لمحاربة جحافل الزومبي المستعدة لقتلك في أي لحظة. هناك العديد من الخرائط بمستويات مختلفة داخل Dead Zed.

جرب فريق ترشيحات الخريطة الأولى ، حيث تقع في مجمع سكني. ستأتي جحافل الزومبي إليك ، وسيتعين عليك إطلاق النار عليهم من مسافة بعيدة. السلاح الأول الذي ستستخدمه هو مسدس عادي.

قتل زومبي واحد بمسدس ليس بالأمر السهل. يتطلب الأمر حوالي 5-10 رصاصات للقيام بذلك. إلا إذا كنت خبيرًا في الرماية في الرأس. رصاصة واحدة فقط تكفي لإسقاط الزومبي.

بعد قتل جميع الزومبي ، يمكنك فقط الانتقال إلى المستوى التالي. ستكون هناك أسلحة جديدة مثل الأقواس المتاحة للاستخدام. يمكنك ترقية كل من هذه الأسلحة حسب رغبتك.

من الناحية الرسومية ، لا يعد Dead Zed جيدًا مثل ألعاب الزومبي الأخرى. ومع ذلك ، فإن بساطة آليات اللعبة هذه تجعل Dead Zed لعبة إدمانية.

7. Zombie Frontier IV

اللعبة تتميز مقصة رئيسية تأخذنا في مغامرة لمكافحة الزومبي. لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول هذه ليست أقل إدمانًا مما جعل فريق ترشيحات يستمتع بلعبها. لقد أكملنا عددًا من المهام القصيرة التي كانت مشوقة للغاية.

كلما تقدمنا ​​في اللعبة ، زادت صعوبة المهام. ونتيجة لذلك ، اضطررنا إلى ترقية أسلحتنا عدة مرات.

تمكن فريق ترشيحات من هزيمة عدو على شكل زومبي ضخم يُدعى "رواد بلوكر". استخدمنا مدفع رشاش من نوع MP5 لهزيمة هذا الزومبي الضخم القابل للانفجار.

مع ارتقاء مستوانا، تم فتح مهمة جانبية. تتطلب هذه المهمة استخدام أسلحة قنص طويلة المدى حصريًا. تُكافئ المهمة الجانبية بمكافآت نقدية داخل اللعبة. يمكن استخدام هذه الأموال لترقية الأسلحة التي نملكها.

من ناحية التصميم، فإن لعبة Zombie Frontier IV أفضل بكثير من سابقاتها. هل ترغب في تجربتها؟ قم بتحميلها من متجر Google Play.

هذه إذن قائمة بأفضل العاب زومبي .فما هي اللعبة المفضلة لديك؟ أو هل هناك لعبة أخرى تستحق الظهور في القائمة المذكورة أعلاه؟



google-playkhamsatmostaqltradent